الرمز الترويجي لستي ماكس

الرمز الترويجي لستي ماكس 35% صالح حتى نهاية العام

تمتد فترة الصلاحية الخاصة بالرمز الترويجى لستي ماكس، حتى نهاية عام 2020 الجارى ، ووصلت نسبة الخصم المكنونة بداخله والتى تشمل كل المنتجات الى 35% قوية.

MX38  

الرمز الترويجي لستي ماكس

لان البقاء دائما يظل للاقوى، يحرص متجر ماكس اون لاين على ان يكون من اقوى المتاجر الالكترونية المتخصصة فى بيع الملابس والازياء العصرية، وذلك من خلال طرحه لـ الرمز الترويجي لستي ماكس، ذو النسب المتفاوتة بتفاوت المنتجات المعروضة بداخل تطبيق ماكس اون لاين، وذلك لانه يعلم جيدا انه لا سبيل للوصول الى القمة دون دعم العملاء، ودعم العملاء لا يأتى من الفراغ، ولكن بعد ان يستفيدو من متجر ماكس وخدماته وخصوماته الثرية.

فيضع متجر ماكس اون لاين مصلحة عملائه فى مقدمة الاهداف التى يسعى الى تحقيقها بشكل دائم، وذلك حتى يكون عند حسن ظنهم، فلا يتوجهون الى اى متجر اخر من المتاجر المنافسة لموقع ماكس اون لاين فى نفس ميدان البيع، وخاصة ان الساحة العنكبوتية اصبحت تعج بالكثير والكثير منها، وتساعد خصومات و تخفيضات ماكس المبهرة فى جذب اعداد كبيرة جدا من العملاء الى متجر ماكس الموجود على شبكة الانترنت.

هل الرمز الترويجي لماكس فعال بشكل دائم..؟

متجر ماكس اون لاين مثله مثل اى متجر اخر متخصص فى البييع عن طريق الانترنت، يقوم بطرح باقة من الاكواد لسارية بشكل دائم مثل الرمز الترويجى لماكس الذى يكمن بداخله نسبة خصم ماكس تتراوح بين 10 % الى 15% مثبت على وجهة التطبيق، ومتاح لاستخدام من قبل اى عميل جديد يقوم بزيارة تطبيق ماكس اون لاين، حتى يستفيد منه فى التنزيل من الاسعار التى تسعر بها كافة المنتجات الموجودة داخل موقع ماكس الالكترونى.

وايضا يوفر تطبيق ماكس دوت كوم باقة اخرى من اكواد ماكس التى تتمتع بفترة صلاحية معينة، وبعد انتهائها تصبح عديمة الجدوى، وليس هناك داعى لاستخدامها، لذا يجب على كل عميل من عملاء متجر ماكس الكرام، قبل ان يهمو باستخدام الرمز الترويجى لسيتى ماكس، ان يقومو بفحصه جيدا للتعرف على تاريخ صلاحيته، للتاكد من انه ما زال ساريا ام لا، وفى هذه الحالة يتمكنو من الاستفادة منه فى التنزيل من القيمة السعرية الواقعة على المنتدات التى يقومو بشرائها.

ما الجدوى المرجوة من الرمز الترويجي لسيتى ماكس..؟

1- يخفض الرمز الترويجي لسيتى ماكس من اسعار المنتجات التى تشتمل عليها طلبية صيف 2020 ، التى ضمت الى قائمة منتجات متجر ماكس الالكترونى مؤخرا.

2- يساعد الرمز الترويجي لستي ماكس العملاء فى الحصول على اى منتج ينال اعجابهم، دون ان يشعرو بان هناك خرق ما حدث فى ميزانيتهم الشهرية، وبهذا يتمكنو من ضم اى منتج يروق لهم دون ان يعبا بالمقابل المادى الواقع عليه.

3- نجح الرمز الترويجى لستي ماكس فى جذب اعداد كبيرة من العملاء الى موقع سيتى ماكس الالكترونى، وبالتالى تعرفو على الخدمات الموجودة بداخله، ووضعوه فى مقدمة المتاجر الالكترونية التى يقومو بزيارتها باستمرار.

قسيمة خصم سيتى ماكس على الملابس

يخصص متجر سيتى ماكس اكبر مساحة موجودة بداخله لقسم الملابس الرجالى والنسائى، ويضع الخريمى منها فى ركن والرجالى فى الركن المقابل، كما انه يهتم بفئة الاطفال ويقدم لهم ملابس تناسب اخر صيحات الموضة العالمية، ويدعمها بـ الرمز الترويجى لستي ماكس، وايضا كود خصم لسيتي ماكس الجديد، حتى تباع باسعار مخفضة عن الاسعار الواقعة عليه فى محلات البيع الخارجية .

كما ان متجر سيتى ماكس يخصص قسم اخر للحقائب والاحذية المتنوعة، ويسعى على ان تكون المنتجات التى يعبأ بها هذا القسم مصنعة من ارقى الجلود والخامات، ويتوجها بـ الرمز الترويجي سيتي ماكس الجديد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس