خصم ستي مكس

خصم ستي مكس | رمز الكود (MU750) | خصم 30% + توصيل

اقتنص الفرصة الآن و احصل علي أفضل منتجات الأزياء من موقع ماكس فاشون من خلال استخدام خصم ستي مكس الجديد الذي يقدم تخفيض 70% و أكثر

MX38  

عندما تعتريكم حاجة ملحة للتسوق الالكتروني في عالم الموضة و الفاشون لن تجدوا أفضل من خصم ستي مكس الجديد الذي يقدمه متجر ماكس سيتي العريق ، حيث يتم توفير نسبة خصم مذهلة عند استخدام كوبون خصم ماكس المميز قد تصل إلي 70% و أكثر علي جميع المنتجات طوال مواسم السنة.

ما أهم مميزات موقع و كود خصم سيتي جديد ؟

1ـ يقدم موقع ماكس سيتي باقة متنوعة من منتجات الأزياء و الملابس التي تناسب جميع أفراد الأسرة من رجال و نساء و أطفال من مختلف الألوان و المقاسات ، و التي تنتمي لأكبر الماركات العالمية الشهيرة إلي جانب تشكيلة عصرية ضخمة من الإكسسوارات و الأحذية و الحقائب المختلفة.

2ـ يقدم موقع ماكس فاشون طرق دفع متنوعة يختار من بينها العميل عند الشراء مثل الدفع ببطاقات الائتمان و الدفع النقدي عند الاستلام.

3ـ يتيح الموقع سياسة الإرجاع و التبديل خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتج مع الالتزام بشروط الإرجاع.

4ـ يقدم موقع ماكس سيتي خصومات و عروض متنوعة علي جميع المنتجات من خلال استخدام رمز خصم ستي مكس أو رمز ترويجي سيتي ماكس المميز الذي يوفر نسبة كبيرة من القيمة الإجمالية للمشتريات.

5ـ يقسم المتجر إلي عدة أقسام مختلفة ( للرجال ، و النساء ، و الأطفال ) و ذلك لتسهيل عملية التسوق و الشراء علي المتسوقين و تقديم لهم تجربة ممتعة و غير مسبوقة.

سياسة الشحن السريع عبر موقع سيتي ماكس

يتعامل موقع ماكس فاشون مع كبري شركات الشحن في العالم لذلك لا داعي للقلق عزيزي العميل بشأن انتظار موعد وصول طلبيتك ، فقد تصل بعض الطلبات في اليوم نفسه الذي قمت فيه بإجراء طلب الشراء من متجر ماكس إذا كنت داخل دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة ( دبي ، عجمان ، الشارقة ) إذا أجريت الطلب قبل الساعة 12 ظهرا.

أما إذا أجريت طلب الشراء من المتجر بعد الساعة 12 ظهرا فقد تصلك شحنتك في اليوم التالي و تتكلف خدمة الشحن و التوصيل السريع من موقع ماكس 18 درهم إماراتي ، أما في حالة تخطي قيمة الطلبية 99 درهم سيتم الشحن برسوم قدرها 10 دراهم فقط ، كل هذا إلي جانب تخفيضات كود خصم max 25 جديد أو خصم ستي مكس.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس