رمز ترويجي لستي ماكس

رمز ترويجي لستي ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم 30% + توصيل

ستظل تقتني أفضل المنتجات من الموقع دون أن يُفرض عليك رسوم باهظة، وذلك بسبب رمز ترويجي لستي ماكس 30% الذي يقدم أعلي قدر من الخصم الفوري.

MX38  

رمز ترويجي لستي ماكس

منذ انطلاق موقع ماكس علي الساحة الإلكترونية وهو يقدم رمز ترويجي لستي ماكس بأعلي نسب خصم من ماكس ، فاكتشفي آخر صيحات الموضة من الملابس الراقية بأقل الاسعار الممكنة، فأنتِ الآن أمام اكبر واجهة تسوق إلكترونية بأسعار تنافسية في الأسواق.

خصم 20% علي طلبك الاول من موقع ماكس :

هناك فرصة عظيمة في موقع ماكس تقدم لكل العملاء الجدد الذين يرتادونه لاول مرة، وهي خصم 20% علي الطلبية التي سيحصلون عليها من خلاله، وهذه الفرصة الذهبية تقدم بجانب رمز ترويجي لستي ماكس الحالي والفعال علي كل المنتجات المميزة المتوفرة في أقسامه المختلفة، وهنا تظهر ميزة موقع ماكس عن غيره لأنه يطرح إشكال متعددة من الخصومات والتخفيضات التي تنال رضا العملاء من كل الطبقات.

اهم العروض في موقع ماكس :

في الوجهة الرئيسية لموقع ماكس يتم عرض كل القطع المتاح عليها العروض الترويجية، فيوجد ملابس بمختلف التصاميم موجودة في مواقع أخري بأسعار مرتفعة يقدمها الموقع بأقل الاسعار، فمنذ أن علمت بهذه العروض الترويجية التي يقدمها موقع ماكس بإستمرار كل فترة وانا ارتاده بشكل دوري لكي احصل علي ملابسي المفضلة بتكاليف بسيطة، فأروع الملابس العصرية متوفرة في ماكس تحديدا لأنه موقع عالمي شهير يضم أقوي العلامات التجارية.

ما اللغات التي يدعمها موقع ماكس؟

1- يدعم موقع ماكس اللغة العربية بالطبع نظرا لأنه يتوفر في دول عربية كثيرة في الشرق الأوسط والوطن العربي، فكل العملاء العرب يرتادونه ويتسوقون من خلاله بسهولة لأنهم يختارون اللغة العربية التي تمكنهم من فهم الموقع والتعامل معه ببساطة.

2- يدعم الموقع اللغة الإنجليزية أيضا لأنه يرتاده يوميا العديد من العملاء من مختلف الجنسيات، وبهذا يناسب الجميع وخاصة أنه يطرح كوبون خصم سيتي ماكس وايضا  اقوى خصم سيتي ماكس ويوفر خدمات شحن إلي كل الدول بجانب دعمه لتلك اللغتين الاساسيتين.

ما هي وسائل التواصل مع خدمة عملاء ماكس؟

لديك ثلاث وسائل للتواصل الالكتروني مع موقع ماكس وهما الفيسبوك وتويتر وانستقرام، وذلك بجانب إمكانية التواصل من خلال البريد الالكتروني أيضا وعن طريق الإتصال المباشر علي الرقم المتاح في مركز خدمة المساعدة.

ما لا تعرفه عن بطاقات هدايا موقع سيتي ماكس :

لأن أغلب العملاء يفضلون استخدام بطاقات الهدايا مع رمز خصم ماكس فلا بد أن تعلم أن البطاقة فعالة لمدة 365 يوم، كما انه لا يمكن استبدالها نقديا سواء جزئيا أو كليا بجانب أنه لا يمكن استبدال أو استرجاع بطاقات الهدايا الإلكترونية الصادرة، ولا يسمح الموقع بتعويض بطاقات هدايا شكرا في حالة تم فقدانها.

ما رسوم التوصيل لدي الموقع؟

كل عميل يتسني التسوق من موقع ماكس بكل سهولة لأنه يحصل علي رمز ترويجي لستي ماكس بالنسبة التي تعجبه، بجانب أنه يحظي بخدمة توصيل مجانية إذا وصلت قيمة منتجاته إلي 399 جنيه مصري، واذا كانت قيمة المنتجات أقل من ذلك فإنه يدفع رسوم بسيطة جدا لا تزيد عن 25 جنيه، فهل علمت الآن لماذا موقع ماكس في المقام الأول لدي العملاء؟

ما رسوم خدمة الدفع عند الاستلام؟

رسوم خدمة الدفع كاش بمقدار 20 جنيه مصري فقط، فالذي يجعل الموقع يقدم رمز ترويجي لستي ماكس بهذه النسب العالية الخصم يقدم أقل تكلفة ممكنة علي الخدمات أيضا، فيعتبر موقع ماكس الاكثر تناسبا مع عملاء الطبقة البسيطة علي الرغم من اسمه العريق المتداول علي السنة أشهر الفنانين والمشاهير، فأجعل الموقع وجهتك الأولي لتحظي بأكبر خصم من كوبون ماكس فاشون يوفر عليك المصاريف.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس