كوبون خصم سيتي ماكس

كوبون خصم سيتي ماكس | انسخ الكود (MY769) | خصم 200 ريال

احصل علي خصم 60% علي أي منتج من منتجات ماكس سيتي عن طريق استخدام كوبون خصم سيتي ماكس المميز و المتاح علي جميع الأزياء الفخمة

MX38  

فرصة لا تعوض لعشاق الموضة الآن من موقع سيتي ماكس نقدم لكم كوبون خصم سيتي ماكس و تخفيض 60% علي الأزياء الفريدة و الحقائب و الإكسسوارات المميزة التي تكمل الإطلالة المثالية ، فعروض كود خصم ماكس تقدم علي كل محتويات المتجر طوال مواسم السنة.

ما هي مقتنيات متجر ماكس المكللة بـ تخفيضات ماكس ؟

يقدم موقع ماكس سلع تلزم جميع أفراد الأسرة من ملابس ذات ماركات عالمية من مختلف المقاسات ، إلي جانب عروض كوبون خصم سيتي ماكس علي الأحذية و الحقائب الأنيقة التي تضفي لمسة سحرية علي إطلالتك بملابس سيتي ماكس الفخمة و تكمل من جاذبيتك لا سيما عند استخدام مستحضرات التجميل الأصلية الرقيقة من ماكس.

يعرض متجر ماكس أيضا بعض الإكسسوارات و المجوهرات الثمينة بأسعار زهيدة عند تفعيل عروض محلات max عليها ، فالآن سيدتي يمكنك و بكل سهولة ارتداء ما يروقك من الذهب و الفضة و الساعات و النظارات ذات البراندات الشهيرة بأقل الأسعار الممكنة إلي جانب العطور و لوازم العناية.

جهزي منزلك في حضرة تخفيضات سيتي ماكس

يمكنك الآن الحصول علي منزل مثالي تعمه البهجة و البساطة و يشمله الشعور بالراحة و السعادة من خلال قضاء جولة ممتعة داخل قسم المنزل المتوفر داخل متجر ماكس و المفعل عليه تخفيضات سيتي ماكس ، حيث يدعم كوبون خصم سيتي ماكس أيضا كافة المستلزمات و الأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في أي منزل إلي جانب الديكورات و قطع الأثاث بنوعيها الكلاسيكي الفخم و الحديث المعاصر ذات الألوان المرحة.

ما هي أشهر كوبونات خصم سيتي ماكس ؟

يقدم موقع ماكس سيتي العديد من كوبونات ماكس الفعالة و التي تطرح حصريا علي صفحات ماكس سيتي الرسمية في كل يوم من أيام الأسبوع و تزداد في العديد من مواسم و مناسبات السنة ، حيث تعمل هذه الكوبونات علي جذب أعداد خيالية من ملايين المتسوقين في كل مكان حول العالم و ليس في الدول العربية فقط.

1ـ كوبون خصم سيتي ماكس 60% علي الأزياء.

2ـ تخفيضات ماكس 50% علي المستلزمات المنزلية.

3ـ قسيمة خصم ماكس سيتي 40% علي الأحذية و الحقائب.

4ـ قسيمة شراء ماكس سيتي 30% علي المجوهرات النفيسة.

ما هي المدونة الخاصة بموقع سيتي ماكس ؟

قام موقع سيتي ماكس بإنشاء مدونة للمتسوقين تجمعهم بأشهر المصممين و خبراء الموضة العالميين و ذلك من أجل إعلام عملاء ماكس بكل ما هو جديد في عالم الفاشون أولا بأول ، كما يرد هؤلاء الخبراء علي أي استفسارات بخصوص الإطلالة الأنيقة المناسبة لك و يقدمون العديد من المعلومات عن كيفية العناية بالجسم و القوام المثالي.

ما الماركات العالمية بمتجر سيتي ماكس ؟

تفعل تخفيضات كوبون خصم سيتي ماكس علي منتجات ماكس ذات البراندات العالمية مثل : لوريال باريس ، قوتشي ، نايكي ، تيفال ، كالفن كلاين ، تشي تشي لندن ، مانجو ، انستازيا و غيرهم من العلامات التجارية الشهيرة ، فتستطيع الآن شراء منتجا عالميا و أصلي 100% بأسعار في متناول الجميع.

ما أهم مميزات التطبيق و عروض محل max الفعالة ؟

1ـ يمكنك الحصول علي كوبون خصم سيتي ماكس و قسيمة ماكس فاشون بكل سهولة من خلال زيارة تطبيق ماكس و احصل علي خصم يتعدي ال 50% علي أي منتج.

2ـ ادفع ثمن المشتريات بالطريقة التي تناسبك الآن مع سيتي ماكس من خلال استخدام بطاقات الائتمان بنوعيها ، الدفع كاش ، التحويلات البنكية ، فوري ، الابل باي.

3ـ إذا كنت تريد وصول مشترياتك إلي باب المنزل في غضون يومين أو ثلاثة أيام فعليك اختيار خدمة الشحن السريع من ماكس.

4ـ من خلال التصميم المميز لتطبيق ماكس سيتي الالكتروني يمكنك الحصول علي ضالتك في أسرع وقت ممكن.

5ـ الملابس و الأزياء الراقية التي تواكب أحدث صيحات الموضة و تنتمي لأشهر العلامات التجارية لن تجدها سوي في ماكس سيتي.

خدمة استلمها بنفسك من ماكس سيتي

من الآن فصاعدا لا داعي للانتظار و قتا طويلا لكي تحصل علي كل ما تريد فيتيح لكم تطبيق ماكس سيتي إمكانية استلام المنتج المتوج بـ كوبون خصم سيتي ماكس بنفسك من أي فرع من فروع المتجر ، و لا تقلق من عدم توفر منفذ بيع لماكس في دولتك فهو منتشرا في جميع أنحاء الدول العربية.

و لكي تحصل علي خدمة استلمها بنفسك يجب عليك اختيارها أثناء اختيار طريقة الشحن و قبل تأكيد طلب الشراء باستخدام كوبون سيتي ماكس ، كما يجب عليك الانتظار و عدم التوجه إلي فرع ماكس قبل إرسال رسالة نصية من ماكس إليك عبر البريد الالكتروني بالموعد الذي سوف يتم به تجهيز طلبك.

الحفاظ علي سرية بيانات العميل

يعاني بعض الأشخاص من محبي التسوق الالكتروني من التعرض لعمليات نصب و ابتزاز عن طريق سرقة البيانات الشخصية الخاصة بهم أثناء التسوق و لكن مع موقع سيتي ماكس لا تقلق عزيزي العميل فأنت غير معرض لهذا علي الإطلاق ، فعند ابتياعك بـ كوبون خصم سيتي ماكس سوف يتم تشفير بياناتك تماما من أجل الحفاظ علي سريتها و توفير كافة سبل الأمان لك فكن مطمئن دائما.

دعم اللغتين العربية و الإنجليزية

نظرا لكل هذه الخدمات التي يقدمها تطبيق سيتي ماكس للمتسوقين و العروض الوفيرة و المميزات العديدة التي يحظون بها بعد حصولهم علي كوبون خصم سيتي ماكس يتوافد علي متجر سيتي ماكس الالكتروني ملايين الزائرين في كل يوم ، لذلك يوفر ماكس جميع الأقسام و كوبونات الخصم باللغة العربية و الإنجليزية لكي تبقي واضحة جليا أمام المتسوقين العرب و الأجانب علي حد سواء.

إرجاع و استبدال منتجات ماكس

يمكنك الآن إرجاع أو تغيير المنتج المفعل عليه كوبون ماكس و الغير مرغوب به ، فإن ماكس لا يمانع أبدا في هذا الأمر فهو يقدر مدي الحيرة المتوقعة عند اختيارك من بين منتجات ماكس المميزة للشراء منها و التمتع بعروض و خصومات قسيمة ماكس سيتي لذلك نوفر لك سياسة استرجاع مرنة.

لكي تتمكن من التخلص من المنتج التالف أو الذي لم تعد ترغب به و لكي تتمكن من الحصول علي منتجا جديدا عوضا عنه يلزم اتباع بعض الشروط التي غالبا ما يفرضها تطبيق سيتي ماكس علي من يريد تقديم هذا الطلب و من أهمها : عدم استعمال المنتج ، عدم إتلاف أو قطع الغلاف الخاص به إلي جانب الاحتفاظ بفاتورة الشراء.

ما الخطوات اللازمة لإرجاع الطلب ؟

لكي تتم عملية استرجاع الطلبية إلي سيتي ماكس أو تبديلها بطلبات أخري مدعومة أيضا بـ كوبون خصم سيتي ماكس أو تتمتع بتخفيضات و عروض قسيمة خصم ماكس سيتي قم أولا بالتواصل مع ممثلي خدمة عملاء ماكس ، بعد التحدث إلي أحد الموظفين و تقديم الطلب يجب الانتظار حتي يتم مراجعة السبب ثم يتم إرسال المنتج لماكس مرة أخري علي الفور ، يتم بعدها معاينته ثم استرداد النقود بالكامل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس