كود خصم سيتي ماكس جديد

كود خصم سيتي ماكس جديد | الكود (MU750) | توصيل مجاني + 30% خصم

يوفر كود خصم سيتي ماكس جديد أقوى الخصومات على جميع منتجات موقع سيتي ماكسن ملابس و اكسسوارات و أحذية و غيرها بنسبة خصم تصل الى 60% و أكثر

MX38  

يوفر كود خصم سيتي ماكس جديد و كوبون خصم سيتي ماكس أقوى الخصومات و التخفيضات على جميع منتجات موقع سيتي ماكس من ملابس و اكسسوارات و أحذية لأرقى و أشهر العلامات التجارية؛ بالاضافة الى العطور ومستحضرات التجميل و المكياج ،و كذلك مستلزمات المنزل الخاصة بديكور المنزل من منسوجات و غيرها ؛ اذ تصل قيمة الخصم الى 60% و أكثر.

أقسام موقع سيتي ماكس

يتيح موقع سيتي ماكس استخدام كود خصم سيتي ماكس جديد على كافة المنتجات المتاحة بجميع الأقسام؛ اذ يشتمل الموقع على أقسام عديدة تحتوي على مختلف المنتجات و منها:

1-قسم النساء: حيث يتوفر مجموعة من أرقي الأزياء من الفساتين و البلوزات و البناطيل و المعاطف و ملابس الحوامل؛ بالاضافة الى  الجانب الخاص بالعطور و مستحضرات التجميل و الاكسسوارات و الأحذية ؛ و منتجات العناية الشخصية و غيرها.

2-قسم الرجال: و يحتوي على جميع الأغراض الخاصة بالرجال من ملابس و غيرها مثل:القمصان و البناطيل و الجوارب و المعاطف و الحقائب ؛ بالاضاف الى الملابس الرياضية و غيرها.

طريقة الشراء من موقع سيتي ماكس

1-قم بالدخول على موقع سيتي ماكس، و في حال كنت عميل جديد قم بانشاء حساب على الموقع، أو قم بتسجيل دخولك اذا كنت من زوار الموقع.

2-قم بتصفح المنتجات المُفضلة لديك؛ ثم اختر المنتج الذي تريده و عند قيامك بالضغط عليه ستظهر لك بعض التفاصيل عنه؛قم باختيار اللون و المقاس و الكمية المطلوبة؛ و من ثم اضف ما قمت باختياره من منتجات الى سلة المشتريات الخاصة بك.

3-قم بنسخ كود خصم سيتي ماكس جديد أو كوبون ماكس فاشون في الخانة المخصصة لذلك، لتحصل على أفضل الخصومات على كل ما قمت باختياره من منتجات.

4-قم باختيار طريقة الشحن، و طريقة الدفع المناسبة لك.

وسائل الدفع المُتاحة من موقع سيتي ماكس

يتيح موقع سيتي ماكس عدة وسائل للدفع و ذلك لتسهيل عملية التسوق على العميل؛ اذ يمكنك:

الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كار، أو الماستر كارد، أو بطاقة الباي بال.

أو من خلال الدفع النقدي عند الاستلام؛ أو الدفع من خلال بطاقات الهدايا مع العلم بأن هذه البطاقات تكون مُتاحة لمدة عام واحد من تاريخ اصدارها أو تاريخ شحن البطاقة.

سياسة الارجاع و الاستبدال من موقع سيتي ماكس

يُسهل موقع سيتي ماكس عملية الارجاع و الاستبدال؛ اذ يحق للعميل استرجاع المنتج الذي قام بشرائه  أو استبداله خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام؛ بشرط الا يكون قد طرأ عليه أي تغيير؛ و أن يكون بحالة جيدة.

كما أنه اذا كان بالمنتج أي عيب أو تلف أو غير مُطابق للمواصفات التي تم تحديدها أثناء عملية الشراء؛ فانه يحق للعميل ارجاع المنتج أو استبداله خلال 14 يوم؛ كما أن المنتجات الشاملة الخصومات لا يتم استبدالها و لا تُسترجع.

مزايا موقع سيتي ماكس

1-يقدم موقع سيتي ماكس مجموعة رائعة من المنتجات ذات الجودة العالية بالاضافة الى السعر المميز؛ اذ يقدم منتجات لأرقى و أشهر العلامات التجارية من ملابس و عطور و أحذية و مستحضرات تجميل و المكياج و غيرها العديد من المنتجات الرائعة.

2-كما يقدم موقع سيتي ماكس العديد من الخصومات و التخفيضات على جميع المنتجات؛ و ذلك من خلال كود خصم سيتي ماكس جديد و كوبونات خصم لماكس؛ اذ تصل قيمة الخصم الى 60%

3-يدعم موقع سيتي ماكس اللغتين العربية و الانجليزية؛ لتسهيل عملية التسوق على جميع العملاء،كما يشتمل على مجموعة من الأقسام تحتوي على مختلف المنتجات ليسهل عملية التسوق و الشراء على المستهلكين.

4-كما يتيح خدمة الشحن المجاني على الطلبيات؛ كما يتم توصيل الطلبيات بنفس اليوم في بعض المناطق.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس