كود تخفيض سيتي ماكس

كود تخفيض سيتي ماكس | رمز الكوبون (MY769) | خصم 50% الان

اقتنص الفرصة و تمتع الآن بعروض خصم حصرية من خلال كود تخفيض سيتي ماكس الجديد لعام 2021 المفعل علي الأزياء و الأحذية و غيرها

MX38  

انتهز فرصة الحصول علي كود تخفيض سيتي ماكس من موقع ماكس فاشون العالمي علي الأزياء و الأحذية و الإكسسوارات و غيرها من منتجات متجر ماكس ، يوفر كود خصم ماكس سيتي نسب مهولة تتعدي ال 50% أحيانا و يتم طرحها و تحديثها بشكل منتظم طوال مواسم السنة.

منتجات ماكس فاشون المكللة بـ كود تخفيض سيتي ماكس

هل مررتي من قبل بمناسبة مفاجئة و لم تستطيعي تجهيز مظهرك بالسرعة المطلوبة ؟ نقدم لكي في متجر ماكس فاشون الالكتروني جميع الأزياء و الملابس العصرية المميزة التي تجعلك تتألقين كملكة تتربع علي العرش ، إلي جانب توفر تشكيلة متنوعة من الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات و مستحضرات التجميل و العطور الجذابة.

يعد متجر ماكس سيتي واحدا من أهم المواقع الالكترونية في العالم لذلك يقدم منتجاته المتنوعة لجميع فئات المجتمع و بأقل الأسعار ، فعند حصولك علي كود تخفيض سيتي ماكس سوف تحظي بخصم نصف القيمة الإجمالية للطلبات في بعض الأحيان أو أكثر من ذلك ، و ذلك لرغبة سيتي ماكس في الانتشار و حصد أكبر عدد من المتسوقين.

كما يطرح موقع ماكس سيتي الالكتروني أيضا جميع المستلزمات المنزلية ، فاحصلي الآن علي منزل دافئ و مريح تشمله البهجة من كل مكان من خلال زيارة قسم المنزل بمتجر ماكس ، فيوفر هذا القسم كافة أنواع الأجهزة المنزلية التي يحتاج إليها الجميع إلي جانب الديكورات و المفروشات المتوجة بـ كود خصم max 25 جديد.

ماذا عن المدونة الخاصة بسيتي ماكس ؟

نظرا لشعبية متجر سيتي ماكس الالكتروني الكبيرة و المكانة التي يحظي بها عالميا و في الشرق الأوسط بأكمله ، قام ماكس بإنشاء مدونة خاصة به علي الموقع مسئول عنها عدد ضخم من الخبراء و مصممي الأزياء العالميين للرد علي أي استفسار أو توضيح يطلبه المتسوقين حول الإطلالات المثالية ، كما يقوم هؤلاء الخبراء بطرح كل جديد في ساحة الموضة العالمية و الجمال بشكل مستمر.

ما الماركات العالمية المتاحة بماكس ؟

يتعامل موقع سيتي ماكس مع أحرف و أشهر مصممي الأزياء في العالم لانتاج ملابس و أزياء فريدة من نوعها ، و تقدم عروض كوبونات خصم ماكس فاشون و كود تخفيض سيتي ماكس علي جميع هذه القطع طوال العام ، و من العلامات التجارية و البراندات الشهيرة بماكس سيتي : تشي تشي لندن ، بارادا ، كالفن كلاين ، تيفال ، انستازيا و غيرهم من الماركات.

هل يمكنني إرجاع أو استبدال المنتجات من ماكس ؟

بالطبع يمكنك عزيزي العميل تبديل المنتج المكلل بعرض كود خصم max 50 جديد أو كود تخفيض سيتي ماكس ، كما يمكنك استرجاع الطلب تماما إن لزم الأمر إذا كنت لا تريده نهائيا بعد تاريخ استلامك له بـ 30 يوم ، و لكن بشرط أن يكون المنتج غير مطابق للمواصفات أو يعاني من عيب أو تلف ما.

كيف يمكنني تقديم طلب الاسترجاع ؟

لكي تقوم بتقديم طلب الإرجاع أو الاستبدال بطريقة صحيحة 100% يجب عليك تتبع الخطوات التالية :

1ـ قم بالاتصال علي رقم خدمة عملاء ماكس سيتي و عرض المشكلة التي تواجهك بالتفصيل ، أو تواصل معنا من خلال الرسائل النصية.

2ـ قم بإعادة تغليف المنتج المكلل بـ قسيمة ماكس فاشون أو كود تخفيض سيتي ماكس ثم إرفق معه كافة ملحقاته و فاتورة الشراء.

3ـ بعد إعادة إرسال الطلبية عبر شركة الشحن مرة أخري قم بانتظار الموعد المتفق عليه لاستلام نقودك بعد معاينة المنتج.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس