كود خصم لستي ماكس

كود خصم لستي ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم 25% + توصيل

اغتنم فرصة حصولك على كود خصم لستي ماكس واحصل على أفضل الأزياء والأحذية والإكسسوارات بأقل الأسعار، إذ يوفر خصم 25% واكثر على كافة مشترياتك

MX38  

كود خصم لستي ماكس هو احد أكواد الخصم المُقدمة من موقع ماكس والتي تُثريك بالكثير من الخصومات على كافة ما يوفره الموقع من منتجات، إذ يمنحك كود ستي ماكس خصومات تصل إلى 25% وأكثر على ما يوفره المتجر من أزياء رائعة وأحذية مصنعة من أجود وأفضل الجلود الأصلية وغيرها، حيث يمكنك توفير الكثير من المال.

ويراعي متجر سيتي ماكس الحال المادية لجميع العُملاء، فيمنحهم فرصة عظيمة لاقتناء كافة ما يوفره من منتجات ذات ماركات عالمية معروفة، حيث يوفر العديد من الأقسام التي تشتمل على آلاف السلع والمستلزمات المميزة والرائعة، مثل قسم الرجال، قسم النساء، قسم الأطفال، قسم ديكور المنزل، قسم الأحذية والإكسسوارات وغيرها.

أهم الخدمات المتوفرة من سيتي ماكس

يوفر سيتي ماكس العديد من الخدمات المتميزة التي تجعله الأقوى والأشهر بين المتاجر الأخرى، كما تجعله يحظى باهتمام وإعجاب الكثير من المتسوقين، حيث يوفر لهم  سيتي ماكس كوبون الفعال على كافة ما يوفره من منتجات مميزة، وغيرها من الخدمات التي نستعرضها فيما يلي:

خدمة الشحن السريع

يحرص موقع سيتي ماكس على راحة العملاء وتوفير كافة السُبل التي تُمكنهم من إتمام العملية الشرائية دون بذل أي مجهود يُذكر، حيث يُمكنك خوض تجربة شراء فعالة والحصول على خدمة شحن سريعة ومتميزة دون الحاجة لزيارة المتجر، فقط قُم بتنزيل التطبيق الخاص بالمتجر عبر جوجل بلاي واستمتع بأفضل تجربة شرائية على الإطلاق.

وفور إتمام العملية الشرائية من ماكس وتفعيل كود خصم لستي ماكس على مشترياتك، يُمكنك اختيار طريقة الشحن التي تود توصيل مشترياتك من خلالها، حيث يتوفر الشحن العادي والذي تتراوح مدته من 2 إلى 5 أيام عمل، والشحن السريع حيث يتم توصيل مشترياتك بنفس اليوم.

وتتميز أسعار الشحن من سيتي ماكس بأنها غاية في البساطة فلا تُكلفك الكثير من المال، كما يُمكنك الحصول على خدمة الشحن المجاني في حال استخدام كود خصم سيتي مكس.

خدمة الإرجاع أو الاستبدال

عند قيامك بالشراء واستخدام كود خصم لستي ماكس على مشترياتك، يُتيح لك الموقع إمكانية إرجاع المنتج أو استبداله في حال كان غير مناسب أو به عيب أو تم طلبه عن طريق الخطأ، ويتم ذلك في غضون 7 أيام من تاريخ الاستلام.

وفي حال رغبتك في إرجاع منتج من سيتي ماكس، يتم إخبار خدمة العُملاء بسبب الإرجاع، حيث يتم إرسال المسئول إلى منزلك لاستلام المنتج إذ يتم فحصه من قِبَل إدارة المتجر لتقرر الموافقة  أو الرفض على إرجاعه، وفي حال تمت الموافقة سيتم إرسال رسالة تُفيد إرجاع المنتج وإمكانية حصولك على قسيمة شراء سيتي ماكس لاستخدامها في عملية شرائية جديدة.

ويُمكنك إرجاع المبلغ المدفوع وفقًا لطريقة الدفع التي قُمت باختيارها عند الشراء، ففي حال استخدامك لطريقة التحويل البنكي سيتم إرسال المبلغ عن طريق التحويل البنكي، وفي حال استخدام البطاقات الائتمانية سيتم تحويل المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية، وفي حال اختيارك لطريقة الدفع النقدي عن الاستلام سيتم إرسال المبلغ مع المندوب الخاص بمتجرنا.

كود خصم ماكس 20 لا يعمل معي.. ماذا أفعل؟

في حال قُمت بتفعيل كود خصم لستي ماكس على مشترياتك ولم تحصل على الخصم، يُمكنك التأكد أولًا من انك قُمت بكتابة رمز الكود بالشكل الصحيح ليتم تفعيله على مشترياتك إذ يُمكنك الحصول على الخصم بكل سهولة.

كما أن بعض كوبونات وأكواد الخصم عند تفعيلها أول مرة فلا يُمكنك استخدامها مرة ثانية، كما يُمكنك التأكد من تاريخ صلاحية كود تخفيض سيتي ماكس عند تفعيله على مشترياتك، إذ بانتهائها يكون الكود غير فعال ولا يُمكنك الاستفادة بقيمته على مشترياتك.

وفي حال واجهتك أي مشكلة أثناء تفعيل كوبون سيتي ماكس، فلا تتردد في الاتصال بخدمة عملاء سيتي ماكس حيث يتم العمل على حل هذه المشكلة وتجاوزها، أو العمل على توفير كود خصم فعال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس