كود خصم لسيتي ماكس

كود خصم لسيتي ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم 25% + توصيل

الان قد أصبح لديك كل المعلومات التي تحتاجها لطلب الأزياء من سيتي ماكس بأسعار مناسبة، وطريقة الحصول على أقوى الخصومات من خلال كود خصم لسيتي ماكس 25% الفعال.

MX38  

الموضة كل يوم في جديد والجميع يود الظهور بأفضل إطلالة، ولمسايرة ركب الموضة السريع الموضة فيمكنك الآن الدخول إلى ماكس واكتشاف عالم رائع ومتجدد باستمرار، وأسعاره مناسبة للجميع عند الحصول عل كود خصم لسيتي ماكس وسيصبح بإمكانك التفرد بأحلى إطلالة وبأقل سعر.

فلا تضيع المزيد من الفرص وانشأ حسابك على موقع سيتي ماكسى واحصل على الملابس والأحذية والاكسسوارات لكل الفئات، مع ضمان الجودة العالية لمنتجات ماكس وروعة التصاميم لتصبح تجربة التسوق من ماكس متكاملة من كل الجهات، والخدمات التي يوفرها موقع ماكس أثناء التسوق ستساعدك كثراً في الطلب.

فالشيء الذي قد ينقص عملية التسوق لدى أي متجر إلكتروني هو وجود التعامل الحي مع مقدم الخدمة، ومهما كان لديك من معلومات عن المنتج فإن لديك سؤال تساؤلات اخرى، لذا يوفر متجر سيتي ماكس خدمة العملاء المميزة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الاخرى و خصومات ماكس التي سنعرفك عليها بالتفصيل.

التواصل مع خدمة عملاء سيتي ماكس :

تستطيع التواصل مع خدمة العملاء التي يوفرها سيتي ماكس بكل سهولة وذلك عبر :

– مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم.

– الاتصال بهم عبر الهاتف.

– تصفح الاسئلة والأجوبة الموجودة في مركز المساعدة والتي ستجد بها إجابة عن جميع استفساراتك بلا شك.

– متابعة سيتي ماكس على فيس بوك وتويتر وانستجرام.

وأياً كانت الوسيلة التي ستستخدمها في التواصل مع خدمة العملاء فستجد إستجابة فورية على اتصالك وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء لتقديم المساعدة في أي شيء، فيمكنك سؤالهم عن كيفية تفعيل قسيمة خصم سيتي ماكس او كود خصم لسيتي ماكس أو عن موعد تسلم الطلب، أو إرجاع المنتجات الغير مماثلة للمواصفات المرفقة تحت وصف المنتج.

خدمات الدفع والاستلام من سيتي ماكس :

توجد العديد من التسهيلات التي يقدمها سيتي ماكس في عملية الدفع بأقل سعر من خلال كود خصم ماكس فاشون، فبجانب الأمان الذي يتميز به الدفع عبر سيتي ماكس إلا أن توفر وسائل الدفع المختلفىة فقد سهل على العملاء كثيراً اختيار الطريقة التي تناسبهم، وخاصة خدمة الدفع عند الاستلام المتميزة ستجعل من عملية الشراء أفضل.

وستوفر الكثير من الاموال إذا قمت بلصق كود خصم لسيتي ماكس في الخانة المخصصة لذلك عند الدفع، وأما عن عملية الشحن والتوصيل فهي أكثر تميزاً، لأنك ستتمكن من الحصول على طلبك بأسرع ما يمكن، أو التمتع بخدمة استلام الطلب من أحد محلات سيتي ماكس القريبة منك.

وتوفر ميزة الاستلام من محلات سيتي ماكس القريبة منك الكثير من الوقت والجهد والأموال أيضاً، فاختر قطعتك المميزة وأدخل كود خصم max 30% ثم اختر خدمة الاستلام من أقرب فرع لسيتي ماكس منك، ويمكن الاستعانة بخدمة تحديد المواقع المتوفرة على الموقع لكي تعرف اقرب فرع منك.

خطوات الطلب من متجر سيتي ماكس :

1- انسخ كوبون خصم ماكس فاشون قبل الطلب لتوفير الكثير من الاموال، ثم اذهب إلى متجر سيتي ماكس.

2- سجل دخولك أو قم بإنشاء حساب جديد عند الطلب لأول مرة.

3- تنقل بين الأقسام المختلفة لموقع سيتي ماكس، وضع في حقيبة التسوق ما يعجبك من بينها، بعد الانتهاء اذهب إلى حقيبة التسوق وتصفح محتوياتها.

4- انتقل إلى اخر خطوات الطلب وهي تحديد مكان التسليم، واختيار وسيلة الدفع وإدخال كوبون تخفيض ماكس او كود خصم لسيتي ماكس الذي يوفر المال عند الطلب.

5- أكد طلبك وستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بها تفاصيل الشحنة، وستتمكن من متابعة الطلب من خلالها بكل سهولة.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس