كود خصم city max

كود خصم city max | رمز الكود (MY769) | خصم 25% + توصيل

احصل من سيتي ماكس على خدمة تسوق لا منافس لها بفضل المزايا التي يقدمها للعملاء كما يوفر كود خصم city max 25% الكثير من الاموال عند استخدامه في عملية الدفع.

MX38  

كود خصم city max للطلب من موقع سيتي ماكس دون تكلف الكثير من الأموال، فإن كنت من عشاق الموضة وتسعى دوماً لشراء الملابس الفخمة والراقية فقم بتحميل تطبيق سيتي ماكس لتكن أول من يتعرف على الجديد لدى المتجر من أزياء جديدة مواكبة لاخر صيحات الموضة والجمال يضيفها سيتي ماكس باستمرار.

وإذا كان لديك شغفاً خاصاً بالملابس من الماركات العالمية الموثوقة والشهيرة فستجد لدى ماكس مجموعة منتجات من أفخم الماركات العالمية التي تعشقها، فقم بزيارة ماكس الآن واشتري من خلاله كل ما تريد وبأسعار مذهلة توفرها لك اكواد خصم ماكس ، وهذا من خلال أقسامه الشاملة التي تتضمن كل ما يلزمك أنت أو أحد افراد اسرتك.

كن على تواصل مع سيتى ماكس :

انضم لأسرة سيتي ماكس وكن على تواصل دائم مع المتجر إن كنت تود الحصول على ما يوفره من أزياء بشكل حصري، حيث يتواجد سيتي ماكس على منصات التواصل الاجتماعي التي تقوم بزيارتها يومياً وهي فيس بوك وتويتر وانستجرام.

وإذا كان لديك أي سؤال يتعلق بالطلب من سيتي ماكس فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء التي يوفرها الموقع، والتي تستطيع التواصل معها بأكثر من طريقة، فاختر الطريقة التي تناسبك واحصل على إجابة لجميع استفساراتك التي تتعلق بالطلب من الموقع واستخدام كود خصم city max.

تسوق من سيتي ماكس بأسعار مذهلة :

يقدم سيتي ماكس خصومات هائلة بصفة مستمرة على جميع الأقسام المتوفرة لديه، فإذا اردت التمتع بهذه الخصومات فاحصل على كود خصم city max واستخدمها في عملية الطلب، ولا تنس متابعة الموقع باستمرار لكي تكون أول من يتعرف على هذه التخفيضات و كوبونات خصم لماكس وتقتنص فرصتك الذهبية لشراء الازياء الراقية بأسعار لا تقبل المنافسة.

أهم اقسام موقع سيتى ماكس :

ينقسم سيتي ماكس إلى مجموعة من الاقسام الرئيسية والفرعية تشمل كل شيء تريده، ويوفر عليها الموقع تخفيضات كبرى تحصل عليها من خلال كود خصم city max 2021، ومن أهم الاقسام المتوفرة لدى سيتي ماكس :

1- النساء، وهو عبارة عن قسم متكامل يتوفر به كل ما تحتاج إليه النساء من ملابس جذابة وضرورية لإطلالتها في المناسبات الهامة داخل المنزل وخارجه، وتتوفر بأفضل الاسعار من خلال تخفيضات سيتي ماكس التى من بينها كود خصم city max 2021.

2- الأطفال، ويمكن الحصول من خلاله على ملابس طفلك المتميزة بألوان جذابة ورائعة للأولاد والبنات، وتناسبهم في جميع الأعمار منذ الولادة وحتى 16 سنة.

3- الرجال، ليجد كل رجل ما يبحث عنه لإطلالة متفردة من تيشرتات وملابس للمنزل وملابس رياضية، كما يقدم الموقع أقوى الخصومات على هذا القسم عند الحصول على كود خصم city max واستخدامه في عملية الطلب.

تجربة تسوق أفضل من خلال تطبيق سيتى ماكس :

يوفر سيتى ماكس تطبيق يسهل عليك التسوق من خلاله والوصول إلى المنتجات لدى المتجر بصورة أسرع، وقد صمم التطبيق لكي يتناسب مع جميع أنظمة الهواتف المحمولة ويسهل على جميع المستخدمين الطلب من خلاله، فقم بتحميله الآن للتسوق أينما كنت ولكي تحصل على المزايا الإضافية التي يوفرها تطبيق سيتي ماكس.

فيرسل إليك تطبيق سيتي ماكس اشعارات يومية بشأن الجديد لديه من خصومات حصرية تستطيع الحصول عليها من خلال كود خصم city max، كما ستكن أول من يتعرف على اخر ما يضاف لدى سيتي ماكس من منتجات حصرية حيث يضيف الموقع إلى أقسامه باستمرار.

طريقة تفعيل كود خصم max 25 :

إذا توفر لديك أحد أكواد خصم سيتي ماكس الفعالة وتود استخدامها في عملية الطلب للشراء بأسعار أقل، فسنعرفك على طريقة تفعيل كود خصم city max خطوة بخطوة، فكل ما عليك فعله هو :

1- نسخ كود خصم max 25 ثم الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول، وإذا كانت أول مرة تطلب فيها من سيتي ماكس فقم بإنشاء حساب جديد وذلك عن طريق إدخال بعض بيانات التواصل الخاصة بك.

2- تنقل بين اقسام سيتي ماكس واختر ما يعجبك من بينها، أو قم بكتابة اسم المنتج الذي تود شراءه في خانة البحث ليظهر في النتائج، ثم اختر القياس واللون للمنتج الذي تود شراءه بعد التعرف على جميع البيانات الخاصة به لكي لا تضطر إلى  القيام بعملية الارجاع.

3- انقر على علامة سلة التسوق وسيظهر لك كل ما قمت باختياره، فقم بمراجعة المنتجات وانتقل إلى خانة تحديد الموقع وأدخل عنوان التوصيل بدقة.

4- اختر طريقة الدفع التي تناسبك وأدخل كود خصم سيتي جديد او كود خصم max 25 في الخانة المخصصة له وسيتم تفعيل الخصم مباشرة على إجمالي الطلبية.

5- أكد الطلب وستصلك رسالة مباشرة على بريدك الإلكتروني تستطيع متابعة الطلب من خلالها، وبهذه البساطة تكون أتممت الطلب من سيتي ماكس ودون تكلف الكثير من الاموال.

معلومات استلام الطلب من سيتي ماكس :

لا تتطلب عملية التوصيل من سيتي ماكس دفع الكثير من الأموال، بل يمكنك التمتع بخدمة الشحن المجانية إذا قمت بالشراء بقيمة 200 ر.س أو أكثر، وفي حالة الشراء بقيمة أقل فستدفع رسوم شحن قدرها 18 ر.س فقط، مما يضمن لك توفير المال عند التسوق من الموقع خاصة إذ توفر لديك كود خصم city max.

وتتميز عملية الشحن من سيتي ماكس بالأمان على الطلب والسرعة في الوصول إليك أيضاً فتستغرق عملية الشحن من يومين إلى 4 أيام عمل فقط، وذلك على حسب المنطقة التي تتواجد بها، وبعد إتمام الطلب ستصلك رسالة تأكيد بها موعد وصول الطلب المقدر ويمكنك متابعة طلبك من خلال الموقع حتى يصل إليك.

ويوفر سيتي ماكس خدمة تسلم الطلب من المتجر إذا كنت تود تسلمه في أي وقت تريد، كما تجد خدمة تحديد موقع أقرب متجر سيتي ماكس منك ليسهل عليك الوصول إليه واستلام طلبيتك المكللة بـ كود تخفيض ماكس منه، وهذه الخدمة المميزة ستوفر عليك الوقت والجهد والمال أيضاً عند استخدام كود خصم city max في عملية الطلب.

فلن تكون مضطراً لانتظار مسؤولي الشحن لتوصيل طلبك بل يمكنك الذهاب إلى المحل فوراً لكي تتسلمه، وستوفر الكثير من الجهد لأنك لن تذهب إلى المحل للتجول بين أقسامه الكبرى ثم اختيار المنتجات والأزياء التي يوفرها سيتي ماكس بل تستطيع اختيارها بكل سهولة من خلال الموقع وانت في منزلك ثم طلب خدمة الاستلام من فروع سيتى ماكس.

خيارات الدفع الخاصة بمتجر سيتى ماكس :

يقبل سيتي ماكس الدفع بواسطة إحدى وسائل الدفع الآتية :

1- بطاقات الائتمان والخصم المباشر.

2- الدفع نقداً عند الاستلام.

3- PayPal.

4- بطاقات الهدايا.

5- نقاط “شكراً” فكل ما عليك تجميعه هو 200 نقطة لكي يتم حساب قيمة الخصم الذي ستحصل عليه.

“تابي”.

ويضمن سيتي ماكس أن تكون عملية الدفع آمنة تماماً عند استخدام إحدى وسائل الدفع الإلكتروني في عملية الشراء، فيحتفظ سيتي ماكس بخصوصية العملاء ويحافظ على سريتها خاصة التي تتعلق بالدفع.

فاختر وسيلة الدفع التي تناسبك ثم الصق كوبون خصم ماكس 2021 او كود خصم city max في الخانة المخصصة له عند الدفع، لكي يتم تطبيق خصم فوري على إجمالي طلبيتك وتتمكن من الدفع بأقل الاسعار.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس