كود خصم max

كود خصم max | انسخ الكود (MU750) | خصم 100 ريال

الشهرة الواسعة التي نالها متجر ماكس لم تأتي من فراغ، بل جاءت نتيجة بحث و شاق عن الأمور التي تجذب العملاء، و التي كان من ضمنها كود خصم max 25% المتاح دائما.

MX38  

كود خصم max و العروض و خصومات سيتي ماكس سوف تجعل جولة التسوق الخاصة بك ممتعة و موفرة، حيث أن المتجر يسعى دائما إلى كسب ثقة العميل عن طريق توفير عدة أساليب لتوفير المال، و الحرص على أن تكون المنتجات المعروضة بداخله من أجود السلع الموجودة في السوق، و كل هذه السبل تجعل العملاء دائما راضون عن الخدمة المقدمة لهم من “سيتي ماكس”.

صمم إستايلك الخاص من منتجات ماكس:

أصبح كثير من الشباب الأن يفضل أن يصنع الإستايل الخاص به بنفسه، و قد قرر متجر سيتي ماكس أن يشجع الشباب على هذا الأمر، حيث قام بتوفير العديد من القطع المختلفة من الملابس، و التي يستطيع الشاب أو الشابة بتنسيقهم ليكونوا معا إستايل جديد، إضافة إلى جعل هذه الملابس بأسعار مخفضة من خلال كود خصم max .

كما يمكنك أيضا أن تقوم بإلتقاط بعض الصور لنفسك أثناء إرتدائك لملابس ماكس فاشون، ثم تحميل هذه الصور على الموقع، أو وضعها على تطبيق الإنستجرام مع إضافة هاشتاج المتجر، و من الممكن أن يقوم المتجر بوضع صورتك على الموقع.

وفر وقتك و إستلم منتجك من أقرب فرع لماكس:

فبدلا من أن تنتظر وقت طويل ليتم أعداد و شحن الطلبية الخاصة بك، فالأن يمكن لك إستلامها من أقرب فرع لسيتي ماكس موجود داخل الحي الذي تسكن فيه، و لكن هذا الإستلام يتم بعد التأكد من عدة شروط وهي:

1- أن يكون الموقع قد أرسل لك إشعارا على حسابك بأن المنتج أصبح جاهز للإستلام، و ذلك بعد الشراء و إستخدام كوبون خصم ماكس فاشون او  كوبون max الخاص بك.

2- يجب أن تكون قد سددت ثمن هذه السلعة عن طريق الموقع، و لا يمكن إستخدام ميزة الدفع عند الإستلام في هذه الحالة.

3- تقديم فاتورة السداد للموظف المسئول عن تسليم السلع، و ذلك حتى يتأكد من تسديدك للمبلغ.

4- يجب أن تقوم بإستلام هذا المنتج في خلال أربعة عشر يوما من تاريخ وصول الإشعار، و ذلك حتى لا يتم إعادة السلعة مرة أخرى إلى المخازن.

و هنا نود أن نخبرك بأنه يمكن لك الحصول على خصم ماكس عند إستلام هذه الطلبية، و ذلك عن طريق إعطاء الموظف الرقم الخاص بالطلبية.

تعرف أكثر على المدونة الخاصة بسيتي ماكس:

قام موقع سيتي ماكس بتجميع عدد كبير من أفضل و أشهر خبراء الأزياء و الموضة في العالم على هذه المدونة، و ذلك حتى يقوموا بكشف أسرار الموضة للعملاء و إطلاعهم على كافة التصميمات الجديدة التي من المقرر أن يتم طرحها هذا العام.

كما يمكنهم أيضا الإجابة على كافة الإستفسارات الخاصة بالعناية و الإهتمام بالمظهر الخارجي، و كذلك يمكن لهؤلاء الخبراء تقديم ترشيحات لمجموعة من الإستايلات المناسبة للسيدات و الأطفال، و إستايلات أخرى تناسب الأعياد و المناسبات، و كل هذا من خلال منتجات المتجر المخفضة عن طريق قسيمة خصم ماكس او كود خصم max الجديد.

ماذا عن حماية بيانات العملاء المستخدمين لموقع ماكس؟

أصبحت عمليات سرقة الحسابات الإلكترونية و سرقة البيانات منتشرة جدا هذه الأيام، و ذلك بسبب التطور الغير طبيعي الذي تم في وسائل التكنولوجيا المختلفة، و لكن كن متأكدا عزيزي العميل أن جميع بياناتك التي تستخدمها على موقع سيتي ماكس ستكون مشفرة تشفير تام.

و ذلك حتى لا يتمكن أي شخص من سرقة هذه البيانات، كما يوفر الموقع أيضا مراقبين دائمين على حسابات العملاء لكشف أي تلاعب أو شئ غير طبيعي في هذه الحسابات، و ذلك حتى يتمكن العميل من الشراء و إستخدام كود خصم max بكل أمان و طمأنينة.

ما هي أهم تخفيضات سيتي ماكس لعام 2021؟

يقدم المتجر العديد من التخفيضات و العروض سواء كانت عروض محلات max أو عروض موجودة على موقعه الإلكتروني، و من بين هذه العروض: خصم خمسة و عشرين بالمائه على الحقائب و الإكسسوارات، و تخفيض أخر ملابس الأطفال بقيمة أربعين بالمائة.

و بمناسبة إقتراب عيد الأم خصص المتجر خصم خاص على ملابس السيدات يتجاوز الخمسين بالمائة، و ذلك حتى يستطيع كل شخص شراء أكثر من هدية لوالدته في هذا اليوم، كما أن عروض محلات max المتواجدة على الأرض مثل  كود خصم لسيتي ماكس تخصص النسبة الأكبر من تخفيضاتها للمنتجات الخاصة بالسيدات في هذه الفترة بالتحديد.

ما هي أنواع الملابس الموجودة في “ماكس فاشون”؟

من المميز في موقع سيتي ماكس أنه يضم جميع أنواع الملابس التي يحتاجها الشخص في يومه العادي، فهو يضم الكثير من البلوزات و التيشرتات ذات التصميمات المختلفة، كما يضم أيضا البناطيل الجينز بمقاساتها المختلفة من مقاسات الأطفال و حتى مقاسات الشباب البالغين، و بالبناطيل القماشية التي تفضل بعض النساء إرتدائها أكثر من الجينز، لأنها تكون فضفاضة و يسهل التحرك بها.

هذا و بالإضافة إلى الملابس الرياضية من الماركات العالمية، و ملابس الحمل و القمصان و الكارديجانز و السويترات و المعاطف، و التي تتميز بوجود خصم مغري عليها بمناسبة قرب إنتهاء فصل الشتاء، و يمكن الحصول على هذا الخصم من خلال إستخدام  كوبون خصم ماكس فاشون وايضا كود خصم max المخصص لمنتجات الشتاء.

و ليس هذا فحسب بل يوفر المتجر أيضا المفروشات الخاصة بالمنزل مثل الألحفة و البطاطين و المفارش الخاصة بالطاولات، و كذلك بعض قطع الديكور التي تضيف إلى منزلك لمسة جمالية بسيطة، و يتوفر أيضا أدوات الإستحمام و أدوات المطبخ المميزة بوجود خصم ماكس عليها.

كيفية شراء ملابس السيدات المخفضة من موقع ماكس؟

تعتبر ملابس السيدات من ضمن السلع التي تشهد إقبالا كثيفا في هذه الأيام، و ذلك نظرا لوجود خصومات هائلة على هذه السلع، و الأن سوف نشرح لك كيفية الحصول على ملابس السيدات المخفضة من خلال موقع سيتي ماكس:

-بعد أن تقوم بالدخول على موقع سيتي ماكس الإلكتروني بإستخدام هاتفك أو الاب توب الخاص بك، عليك إختيار قسم المرأة الموجود على الصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر.

-ثم بعد ذلك إختيار الملابس التي تناسبك من حيث المقاس و من حيث الألوان، ثم بعد ذلك تقومي بوضعها في المكان المخصص لتجميع المنتجات على الموقع، و الذي تجديه على هيئة عربة تسوق في يسار الصفحة.

-بعدها قومي بلصق رمز كوبون max الخاص بملابس المرأة، أو يمكن لكي إستخدام كود خصم max إذا لم يتوفر معك الكوبون.

-و أخيرا قومي بإختيار وسيلة السداد، حددي أيضا هل تريدين شحن المنتج أم تريدين إستلامه من الفرع.

أمور يجب مراعاتها عند إستخدام كود الخصم:

عند إستخدام كود خصم max يجب التأكد من أن هذا الكود صالح للإستخدام في هذه الفترة، كما مراعاة الحصول على اكواد ماكس الخاصة بدولتك حتى يعمل معك بالشكل الصحيح، و كذلك التأكد من أنه خاص بفئة المنتجات التي تود شرائها.

كما يجب مراعاة كتابة رمز كود خصم max بدقة شديدة و مراعاة وضع الحروف و الأرقام كما هي، و كذلك كتابته في المكان الصحيح، و ذلك حتى يتثنى لك الحصول على الخصم.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس