كود ماكس

كود ماكس | رمز الكود (MY769) | خصم 30% + توصيل

المميز في كود ماكس 30% انه يقدم لك نسبة الخصم التي تحتاجها علي طلبيتك، فاذا كانت الطلبية ضخمة قدم لك نسبة عالية تخصم من سعرها جزء كبير وكذلك العكس ايضا.

MX38  

كود ماكس

هل تريد خصم 60% علي منتجاتك؟ احصل عليه بكل سهولة من كود ماكس المقدم علي منتجات سيتي ماكس الفريدة، فمن الان ستكون عملية التسوق ممتعة تماما بعدما كانت مرهقة، وذلك فقط علي موقع ماكس لانه الموقع الوحيد الذي يقدم منتجات باعلي الماركات باسعارفي متناول الجميع وبـ خصومات ماكس الهائلة.

ماذا يقدم موقع ماكس لعملائه؟

1-هل وجدت موقع في الوطن العربي يقدم اكثر من 4185 منتج خاص بالملابس فقط؟ بل هل وجدت موقع رغم شهرته المميزة ومنتجاته القيمة يقدم اسعار تنافسية لعملائه؟ بالتاكيد لا يوجد ذلك لانه لا يوجد موقع يريد الخسارة بل كل المواقع تقدم اعلي الاسعار ويتسوق من خلالها طبقة معينة  فقط وهي الطبقة العليا، ولكن موقع ماكس غير تلك المواقع لانه كل ما يهمه راحة العميل فقط، لذلك يقدم له كود ماكس بالنسبة المناسبة لكمية منتجاته.

2- يقدم موقع ماكس كل ستايلات الموضة من الملابس النسائية والرجالية وللاطفال ايضا، فكل التصاميم العصرية التي رأيتيها علي الممثلين ستجديها بالتاكيد في موقع ماكس فاشون الشهير بتوفير ازياء النجمات والممثلات، ولكي يساعدك الموقع علي شراء القطع الغالية السعر بسهولة يقدم لك كود تخفيض ماكس وايضا ماكس كود قبل او بعد العملية الشرائية ليكون السعر منخفض ومناسب لك، وبجانب ذلك منتجات ماكس ذات ماركات عالمية رائدة في الاسواق.

ما هي خدمة اتصل بنا علي موقع ماكس؟

في اسفل الصفحة الرئيسية لموقع ماكس يوجد زر “اتصل بنا” بجانب زر المساعدة ومن نحن وخدماتنا، وتكمن فائدة هذا الزر تحديدا في سرعة التواصل مع خدمة العملاء في حالة مواجهة مشاكل او صعوبات اثناء التسوق، فبالضغط علي زر اتصل بنا ستجد امامك رقم خدمة عملاء ماكس لتتصل عليه وتتواصل معها لحل مشاكلك، كما انك ستجد طرق تواصل اخري مثل ارسال رسالة علي البريد الالكتروني او المراسلة علي الفيسبوك او الانستقرام او اليوتيوب.

كيف تحصل علي معلومات عن موقع ماكس؟

اعلم بانكم مثلي تريدون معرفة مميزات وخدمات الموقع اولا قبل التسوق من خلاله، وهذه هي طبيعة البشرية تريد التعرف علي الشئ قبل التوجة اليه والخوض فيه، لذلك اريد ان اوضح لكم كل ما يخص موقع ماكس وكل ما تحتاجون لمعرفته عنه لكي تطمئنوا ان اختيار موقع ماكس الامثل علي الاطلاق، خاصة انه يطرح لكل زواره كود سيتي ماكس الذي يخصم لهم الكثير من ثمن تكلفة منتجاتهم.

من اهم مميزات موقع سيتي ماكس انه يوفر كل المقاسات، فهناك عملاء يعانون من صعوبة الحصول علي مقاساتهم المناسبة خاصة اصحاب المقاسات الكبيرة والمقاسات الصغيرة، اما في الموقع كل عميل يحصل علي اي منتج بالمقاس الملائم له تماما بجانب انه يتسوق بالماركة المفضلة له ايضا، ومن اهم خدمات ماكس ايضا انه يوفر خدمة التقسيط المريح ويقدم طرق عديدة للدفع وباقة كبيرة من كوبونات خصم ماكس لتكفي كل زواره الذين يتسوقون منه بشكل يومي ودوري ايضا.

الطريقة الامثل للحصول علي معلومات موثوق بها عن موقع نون هي ان تتصفح علي موقع الويب والدخول علي مركز المساعدة الذي يتوفر بداخله كل المعلومات التي تخص ماكس، فسوف تجد معلومات عن خدمات الشحن والتوصيل وعن طريقة تفعيل كود ماكس وايضا عن طرق الدفع التي يقبل بها الموقع وكل الخدمات التي يقدمها، فالموقع يريد ان يثق عملائه به قبل التسوق من خلاله لكي يقوم كل عميل بعملية الشراء وهو راضيا عما يحصل عليه سواء من منتجات او كوبونات خصم لماكس او خدمات.

كود ماكس

كود ماكس

هل هناك رسوم علي خدمة التوصيل في موقع ماكس؟

نعم يفرض موقع ماكس رسوم علي خدمة التوصيل ولكنها في متناول الجميع لا يشكو منها اي عميل، فهي بمقدار 25 جنية مصري فقط للطلبيات التي تقل عن 399 جنية بغض النظر عن حجمها او عدد المنتجات التي اقتنيتها، اما الطلبيات التي يتعدي سعرها عن 399 يقوم الموقع بشحنها الي عناوين اصحابها بشكل مجاني اي بدون ان يدفعوا اي تكاليف اضافية غير تكلفة منتجاتهم فقط، ولكي تظفر بعملية شحن مجانية استخدم كود ماكس وتسوق كل ما يلزمك من مختلف المنتجات ليصبح السعر النهائي مساوي للمبلغ المحدد ويتم شحن طلبيتك مجانا.

كيف يمكن الغاء طلبي علي موقع ماكس؟

اذا قررت فجأة عدم حاجتك للمنتجات التي اخترتها من موقع ماكس فيمكن الغائها بسهولة من خلال الدخول علي طلبيتي ومنى ثم تحديد المنتجات جميعها والضغط علي زر “الغاء”، ولكن هذه الخطوة تتم في حالة اذا كانت المنتجات لم يتم شحنها بعد، فاذا قام الموقع بارسالها الي عنوانك قم باستخدام كوبون خصم ماكس 2021 او كود ماكس الخاص بك واستلمها من مندوب التوصيل ثم قدم طلب الارجاع او الاستبدال.

ما هي اجراءات الارجاع في موقع ماكس؟

1-ان تقدم طلب ارجاع منتجاتك لخدمة العملاء، ووفقا للشروط والاحكام التي تنص علي قبول المنتجات السليمة المعافاة من اي عيب والموجودة في غلافها الاصلي سيتم موافقة طلبك بسرعة والسماح لك بشحن المنتجات الي المتجر واستعادة اموالك في اقرب وقت اذا كنت قد دفعت رسوم الطلبية عن بعد.

2- اما في حالة رفض طلبك لعدم موافقة المنتجات مع شروط خدمة الارجاع فسوف تحتفظ بالمنتجات لديك لان الموقع لا يقبل بارجاعها مرة اخري لوجود عيبا بها، لذلك عند استلام المنتجات من مندوب التوصيل عليك المحافظة عليها جيدا لحين انتهاء فترة الارجاع لكي تتمكن من ارجاعها بسهولة اذا اردت ذلك.

ما هي اشهر اكواد خصم ماكس لعام 2021؟

اشهر اكواد الخصم في موقع ماكس هو كود ماكس 60 الاكثر استخداما في موسم الصيف لانه متوفر علي التشكيلة الصيفية الانيقة التي تحتاجها كل عميلة وعميل، كذلك ماكس كود 30 المتاح علي قسم الاطفال والذي يستخدمه اي عميل يتسوق من هذا القسم ليوفر عليه هذه النسبة من تكلفة المشتريات.

بجانب كود سيتي ماكس هناك قسائم شراء اخري تستخدم داخل كل قسم علي حدى، فقسم النساء متوفر عليه قسيمة شراء بنسبة 50% وقسيمة شراء 45 علي قسم الرجال، اضافة الي العروض الترويجية التي تطرح كل شهر بـ تخفيضات سيتي ماكس مختلفة تصل الي 60% علي المنتجات الاكثر مبيعا خلال الموسم.

روابط خصم فعلية علي موقع ماكس :

في موقع ماكس الالكتروني يوجد روابط فعلية مثل رابط شركة الشحن التي يتعامل معها الموقع والمسئولة عن شحن منتجاتك، ومن خلال الدخول علي هذا الرابط يمكنك تعقب طلبيتك ومعرفة ميعاد وصولها الي منزلك او الي المتجر الذي ستستلم منه، كذلك يوجد رابط الايميل او البريد الالكتروني الخاص بالموقع للتواصل من خلاله مع خدمة العملاء والاستعانة بخدمتها في اي شئ مثل طرق الحصول علي كود خصم سيتي جديد وطريقة تفعيله ايضا.

ما فائدة جرس الاشعارات في موقع ماكس؟

من خلال تفعيل جرس الاشعارات علي موقع ماكس ستتمكن من معرفة الخصومات الجديدة التي يطرحها في كود ماكس بدون ان تضطر لمتابعته بشكل دوري للاستفادة منها، كذلك ستتعرف ايضا علي المنتجات الحديثة التي يتم تنزليها حيث سيصل لك اشعار علي هاتفك يخبرك بذلك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس