كود ماكس

مفاجأة: وصلت نسبة كود ماكس 60% على تصفيات الملابس الصيفية

نعاصر فى هذه الاونة تصفيات ضخمة على الملابس الصيفيفة، ويوفر متجر ماكس نسبة خصم تصل الى 60% فى كود ماكس الفعال الساريى على كل هذه النوعية من الكلابس.

MX38  

كود ماكس يصل الي 60%

كود ماكس يصل الي 60% ، علي كل الازياء العصرية الموجودة في التطبيق ، حيث يحتوي المتجر علي تشكيلة كبيرة من افضل المنتجات، التي تعود الي اهم وافضل البراندات العالمية المعروفة ، والتي صممت علي ايدي خبراء في الموضة والازياء ، والتي تعد كل قطعة بمثابة خط ازياء قائم بذاته .

حيث تتنوع المجموعة المعروضة في الموقع بنفس درجة اختلاف الاذواق الخاصة بالعملاء الحاليين ، الامر الذي يساعد علي اجتذاب العملاء المرتقبين ايضا من اجل تجربة التسوق من خلال ماكس، والاستفادة من تخفيضات ماكس الثرية.

قسم الملابس في ماكس فاشون :

حيث أن في ذلك القسم توجد الملابس التي تلائم جميع صيحات الموضة، فهناك ملابس النساء والرجال والأطفال ، التي تلبي جميع الطلبات والاذواق سواء كان الاستايل الخاص بهم كاجوال او كلاسيك، حيث ان هناك مجموعة من الفساتين التي تكون قصيرة او طويلة.

ومنها ما يناسب المحجبات أو غير المحجبات ،كما تتوفر الاسكيرتات والتي تكون مصنوعة من الجينز أو الجلد أو تجمع بين كلاهما ، وكل القطع المتوفرة في ماكس يقدم عليها التطبيق من جانبه كود ماكس .

العروض والخصومات في ماكس

حيث يقدم متجر ماكس العديد من العروض علي بعض المنتجات المتوجة بـ كوبونات خصم ماكس فاشون  وخاصة، المستلزمات التي تكون جديدة ، وذلك من أجل الترويج لها ، وزيادة المبيعات الخاصة بها ، وذلك في حالة البراندات الجديدة ايضا  .

حيث انه عندما يقوم العميل بشراء احدي السلع الخاصة بها  يأخذ منتج من نفس البراند مجانا ،كما أن ماكس يقدم العديد من الخصومات والتي تختلف من موسم الي اخر، ومن فصل الي اخر ، كل ذلك من خلال كود ماكس ، الذي يتم ادخاله عند اتمام عملية الشراء من الموقع .

حيث تزداد الخصومات في فصل الشتاء وبداية الفصل الدراسي ايضا  ،بسبب  زيادة الاقبال ، علي جميع السلع المتوفرة، كما أن التطبيق يقدم الخصومات للافراد كثيري التعامل مع  ماكس ، وهم يطلق عليهم العملاء المميزين لماكس .

ويختلف هؤلاء  الأشخاص المقدم لهم الخصومات من فتره الي أخري، فقط كل ما عليك هو اضافة كل عملية شراء تقوم بها الي الملف الخاص بك لتصبح من العملاء المميزين ، ولتحصل علي اكواد خصم ماكس فاشون التي تصل لاكثر من 80%

مميزات متجر ماكس فاشون :

1-حيث يتميز ماكس فاشون بسهولة التعامل معه حيث لا يحتاج الي ارشادات ، حيث ان الصفحة الرئيسية كل التفاصيل الخاصة بها واضحة ، وهي مقسمة الي مجموعة من الاقسام ، مثل قسم الملابس الرجالية وقسم الملابس النسائية ، كما يوجد كود ماكس  في اقصي اليمين في الصفحة الرئيسية .

2-كما أنه يوجد في التطبيق بعض الأرقام المتوفرة التي من خلالها يستطيع العميل التواصل مع المتجر،  والاستفسار عن جميع المعلومات المتصلة بكيفية الشراء أو كيفية الدفع ونسبة خصم كود ماكس وكيفية إتمام عمليه الاسترجاع أو الاستبدال للمنتجات المدعومة بـ اكواد ماكس ، وذلك من اجل مساعدة العميل علي اكتمال وجه النظر الخاصة به اتجاه موقع ماكس .

كيفيه الشراء من ماكس فاشون :

حيث يجب علي العميل من أجل إتمام عملية الشراء اللجوء الي احدي الاختيارين ،ويتمثل الاختيار الاول في تحميل التطبيق الخاص بالمتجر علي الهاتف او جهاز الكمبيوتر وإنشاء حساب وكتابة جميع البيانات المطلوبة ومن بعدها يستطيع الشراء .

ويتمثل الاختيار الثاني في الدخول الي الموقع الخاص بماكس ،والبدا بالبحث عن القسم الذي يحتاجه والبدا في شراء المنتجات التي يحتاجها ومن ثم كتابة البيانات وادخال ماكس كود للحصول علي الخصم ،ومن ثم الانتظار من أجل إتمام عملية التوصيل والشحن الخاص بالطلبية .

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس