متجر ماكس فاشون

متجر ماكس فاشون وخصومات 100 ريال لصيحات الموضه الجميلة

حققنا شكل منقطع النظير من التميز بتوفير متجر ماكس فاشون لعروض و خصومات حتي 100 ريال و اكثر لتجدوا صيحات الموضه العالمية و الازياء الانيقة و باسعار منخفضة

MX38  

متجر ماكس فاشون

ها هو موقعنا يعود إليكم من جديد ومعه أرخص مواقع الأزياء خلال محيط المنطقة العربية بأكملها ” متجر ماكس فاشون ” ، نعم يا سادة إنه موقع ماكس فاشون 2019 في إطلالته الجديدة .

كل ما شُغفت به في يومٍ من الأيام من الأزياء و الموضة، كل قطعة رأيت صديقك يرتديها فلفتت انتباهك وتمنيتها في دولابك، تشكيلات كاملة للأزياء وطاقم متكامل من الصيحات العصرية والتي يجمعها سقفٌ واحد ألا وهو سقف ماكس فاشون .

اذهب إلى متجر ماكس فاشون

قد تكون من بين هؤلاء الذين يعشقون التسوق التقليدي ، ماكس يعشق عملاءه أيضًا ويعرف جيدًا كيف يصنع لكلٍ منهم ذوقه الخاص ، فروع ماكس في المملكة السعودية تفتح مصراعي أبوابها لاستقبالك أنت و أسرتك ، أكثر من 120 فرع في جميع أنحاء المملكة في انتظارك أنت و أسرتك الجميلة .

 متجر ماكس فاشون الإلكتروني

بالطبع ماكس لديه موقعه الخاص الذي يمكنك الاعتماد عليه ليلًا ونهارًا لشراء كل القطع التي تحتاجها لك ولزوجتك أو حتى لأولادك ، والمفاجأة أن ماكس يوفر خدمة الشحن المجاني ( على الطلبيات أكثر من 200 ريال ) خلال 3 أيام فقط في المتوسط .

كما يمكنك تحميل وتثبيت برنامج ماكس فاشون للهواتف لمتابعة كل جديد ومعرفة ما يدخل ويخرج من أرفف كل قسم .

متجر ماكس فاشون متكامل ينقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية ، كل منها بحجم هيبر متكامل: قسم للرجال ، قسم للنساء ،وقسم آخر للأطفال من جميع الأعمار بداية من عمر عام وحتى العشر سنوات.

تخفيضات متجر ماكس فاشون

أما عن الأسعار ، فحدث ولا حرج، دائمًا ما تتناوب العروض و الخصومات المستمرة على أزياء متجر ماكس فاشون مع بداية ونهاية كل موسم ، كما توجد خصومات أخرى أسبوعية ، بالإضافة إلى نظام الباقات الذي يُدرج الكثير من الخصومات .

تخفيضات على ملابس الرجال

افتح الآن موقع ماكس فاشون ، اذهب إلى قسم الرجال هناك ، ستجد ركن خاص يُسمى ” التنزيلات ” ، وهناك ستجد مئات الأزياء و القطع التي تخص الرجال من جميع الأعمار تحت الخصم :

خصومات  و عروض ماكس على تيشرتات الرجال المتنوعة ، خصومات على تيشرتات البولو ، وتيشرتات القطن الخاص ، وخصومات أخرى على الهوديز ، السويت شيرتات ، المعاطف ، الجواكيت ، والعديد من القطع الأخرى .

خصومات على أفخم البلزرات و البدل و اكسسواراتها بما في ذلك رابطات العنق و الأزرار القيمة .

خصومات على البناطيل الرياضية ، التيشرتات ، والأطقمم الرياضية الكاملة المصممة من أنقى الخامات العالمية لتساعد الرياضي على التمتع و حرية الحركة .

تخفيضات على ملابس النساء

أما أنتِ يا حواء ، فالجميع يخبطك ، أنتِ المحظوظة في ماكس ولكِ النصيب الأكبر من الخصومات :

خصومات على البلايز ، القمصان ، التنانير ، التونيكات ، الأفرولات الطويلة منها و القصيرة .

خصومات و تنزيلات ماكس على الحجابات ، الجينزات و الفيزونات والليجينز و العبايات المصنوعة من مختلف الأقمشة .

خصومات على الكيمونو و ملابس الحوامل و ملابس السباحة والشواطئ .

خصومات على اللانجري و ملابس النوم بما في ذلك الصدريات ، صدريات التيشرتات ، صدريات الرضاعة ، و جميع السراويل الداخلية و سراويل البوي شورت ، وسراويل البكيني .

كما توجد خصومات أخرى على البيجامات ، قمصان النوم ، أرواب النوم و شباشب المنزل .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع ماكس